الصفحة الرئيسية
منتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار الشركة
منزل المنتجاتفاصل - أجهزة الطرد المركزي

PDSL التلقائي التفريغ فاصل - الطرد المركزي 2 المرحلة اللانولين تنقية فاصل

نوعية جيدة مصفق نابذة للمبيعات
في عملية الإنتاج، التي كانت تكون السبب لدعوة لي لزيارة factory.If الخاص لدي أي متطلبات أخرى في المستقبل، سوف تشتري مرة أخرى.

—— Mr.Hussain

لقد تم استخدام الجهاز الخاص بك، كل شيء هو مسألة fine.No في الجودة أو ما بعد البيع، لكم جميعا بشكل جيد.

—— السيد مصطفى كمال

إنه لمن دواعي سروري أن تجد لك المعدات enterprise.Your جديرة بالثقة جيدة جدا، وأعتقد أننا يمكن أن تبقي التعاون.

—— Mr.Neculcea

ابن دردش الآن

PDSL التلقائي التفريغ فاصل - الطرد المركزي 2 المرحلة اللانولين تنقية فاصل

الصين PDSL التلقائي التفريغ فاصل - الطرد المركزي 2 المرحلة اللانولين تنقية فاصل المزود

صورة كبيرة :  PDSL التلقائي التفريغ فاصل - الطرد المركزي 2 المرحلة اللانولين تنقية فاصل

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Peony
إصدار الشهادات: ISO, CE
رقم الموديل: PDSL

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 1
تفاصيل التغليف: معيار التصدير التعبئة والتغليف
وقت التسليم: 45days
شروط الدفع: دولارات ترينيداد وتوباغو، LC
القدرة على العرض: 100sets لكلّ شهر
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
نوع الجهاز: لانولين فاصل درجة آليّ: التلقائي بالكامل
جائزة: فريدة من نوعها في الصين المنتج غير المجهزة: استخراج اللانولين من تجوب الماء
فصل: فصل سائل-سائل-سائل نوع المنتج: معدات الفصل
درجة صحية: GMP تحمل: اليونيسف
المواد وعاء: ss عملية: سهلة ومريحة

بدسل التفريغ التلقائي فاصل - أجهزة الطرد المركزي 2 المرحلة فاصل لتنقية اللانولين

وصف

اللانولين هو أفضل الشحوم النفط المحرومين من الصوف الطبيعي. اليوم، أكبر بلد إنتاج الصوف هو استراليا. اللانولين لديها استخدام كبير في حياتنا اليومية، مثل عامل حماية الصدأ، ومستحضرات التجميل، وسائل الإعلام تزييت الدرجة الأولى وما إلى ذلك، هو من قبل المنتج من مصنع الصوف، ولكنها قيمة جدا. يأمل المصنع للحصول على المزيد من اللانولين نقية للحصول على المزيد من الأرباح، من ناحية أخرى، لديهم لفصل اللانولين لتلبية معيار النفايات السائلة البيئية.

هذه السلسلة التلقائي التفريغ فاصل هو معدات خاصة لتكرير النفط. هو نوع القرص مع الرش المستمر التفريغ مع سرعة عالية من خلال الفوهات في دائرة خارج. يعمل بشكل مطرد، مع كفاءة عالية ومريحة العمليات، آمنة وموثوق بها لفصل.

ويستخدم الفاصل على نطاق واسع في فصل الحمأة اللانولين، لفصل اللانولين 4٪ مع بعض خليط صلب لاستخراج اللانولين و ريسيكلي بعض الماء. كما أنها تنطبق على فصل بعض المواد المماثلة، مثل زيت النخيل. في هذه الأيام العملية، هناك فقط 2 المرحلة فصل يمكن تلبية متطلبات للحصول النقي أو أكثر اللانولين.

بعد الانفصال، والمعيار الوطني هو محتوى الماء في النفط هو أقل من 2٪، ولكن يمكننا تحقيق حوالي 1٪.

مبدأ الفصل

يتم تغذية سائل الخليط ليتم معالجتها إلى وعاء من تغذية الأنابيب، تحت تأثير قوة الطرد المركزي، والمواد الصلبة التي لديها كثافة أثقل يجمع على جدار السلطانية، وتشمل المربى والشوائب، التي تم جمعها في الرواسب عقد الفضاء.بعد فترة من الوقت، يتم طرد المواد الصلبة المفصولة من وعاء في السيطرة على المجلس التشريعي الفلسطيني.الفواصل الزمنية التي دي-سلوغينغ يجب أن تأخذ مكان يعتمد على نوعية السائل المزيج. دي-سلوغينغ تشمل التلقائي دي-- سلوغينغ، مجموع دي-- سلوغينغ، جزئية دي-- سلوغينغ . عادة العملاء لا تحتاج الكلي دي-- سلوكينغ، تطرح جزئية دي-- سلوكينغ تحت شرط من آثار دي-- سلوغينغ سيئة.الفترة الفاصلة بين اثنين من جزئية دي-- سلوغينغ هو ما يصل الى دقيقتين، التيار الكهربائي هو طبيعي . ثم إعادة إنشاء التلقائي دي-- الفاصل الفاصل. المنتجات أخف (منخفضة الكثافة) تدفق على طول الجانب الداخلي من الأقراص في مرور في الموزع العلوي، أخف المنتج من الجهاز من الطرد المركزي مضخة. سائل الخليط هو فصل جيدا. أجهزة الطرد المركزي تتبنى الذاتي دي-- طرد ومضخة الطرد المركزي. وبالتالي فإن الجهاز يمكن أن تعمل بشكل مستمر لفترة طويلة، تحقيق آثار الفصل جيدة على المدى الطويل.

تخصيص

نموذج

PDSL12000

PDSL-1000

PDSL-3000

PDSL-400

السعة (L / h)

12000

1000

2500-3000

400

قوة المحرك (كو)

22

7.5

الوزن الصافي (كجم)

1100

903

1430

230

البعد الشامل
L × W × H (مم)

1700X1490X1780

1600 × 1400 × 1900

1000x812x1186

882x530x885

مجموعة واحدة لمعالجة

مجموعة واحدة لمعالجة

 


رسم إشارة




ضمان

وقد تم تخصيص الفاوانيا الطرد المركزي لإنتاج الآلات والمعدات وتنفيذ بناء المرافق، والسعي لتحقيق أفضل نوعية وإنتاج أفضل منتج في نفس الوقت. ونحن ملتزمون لمكافأة لكم مع نوعية أفضل في مقابل مصلحتنا في والإيمان نحو. وسوف نبذل قصارى جهدنا لخطوة واحدة إلى الأمام، على أساس الخدمات التي لا حصر لها والثقة للعملاء.

تفاصيل الاتصال
ZHANGJIAGANG PEONY MACHINERY CO.,LTD

اتصل شخص: Anita yuen

الهاتف :: +8619951199985

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

Send Message
ZHANGJIAGANG CITY PEONY MACHINERY CO.,LTD
ZHANGJIAGANG CITY PEONY MACHINERY CO.,LTD
products
Home /

products

PDSL Automatic Discharging Separator - Centrifuges 2 Stage Lanolin Purifier Separator

Product Details

Place of Origin: China

Brand Name: Peony

Certification: ISO, CE

Model Number: PDSL

Payment & Shipping Terms

Minimum Order Quantity: 1

Packaging Details: Standard export packing

Delivery Time: 45days

Payment Terms: TT, LC

Supply Ability: 100sets per month

Get Best Price
Contact Now
Specifications
High Light:

centrifuge filtration systems

,

bag lifting centrifuge

Machine Type:
Lanolin Purifier Separator
Automatic Degree:
Fully Automatic
Award:
Unique One In China
Unprocessed Product:
Extracting Lanolin From Scouring Water
Separation:
Solid-liquid-liquid Separation
Product Type:
Separation Equipment
Sanitary Degree:
GMP
Bearing:
SKF
Bowl Material:
SS
Operation:
Easy And Convenient
Machine Type:
Lanolin Purifier Separator
Automatic Degree:
Fully Automatic
Award:
Unique One In China
Unprocessed Product:
Extracting Lanolin From Scouring Water
Separation:
Solid-liquid-liquid Separation
Product Type:
Separation Equipment
Sanitary Degree:
GMP
Bearing:
SKF
Bowl Material:
SS
Operation:
Easy And Convenient
Description
PDSL Automatic Discharging Separator - Centrifuges 2 Stage Lanolin Purifier Separator

PDSL Automatic Discharging Separator - Centrifuges 2 Stage Lanolin Purifier Separator
 

 

Description

 

Lanolin is the best oil grease deprived from the natural wool. today, the biggest wool producing country is Australia. Lanolin has big usage in our daily life, such as rust protection agent, cosmetic, first class lubrication media etc, it is the by product of the wool factory, but it is very valuable. Factory hopes to get more and pure lanolin to get more profit, in the other hand, they have to separate the lanolin to meet the environmental effluent standard.

 

This series automatic discharging separator is special equipment for oil refining. It is the disc type with continuous spraying discharging with high speed through the nozzles in out circle. It works steadily, with high efficiency and convenient operations, safe and reliable for separation.

 

The separator is widely used in lanolin sludge's separation, to separate the 4% lanolin with some solid mixture to extract lanolin and recycly some water. It is also applicable to some similar material's separation, like palm oil. In nowadays process,  there is only 2 stage separation could meet the requirement to get pure or more lanolin.

 

After separation, the national standard is the water content in oil is less than 2%, but we can attain about 1%.

 

 

Separation principle

 

The mixture fluid to be processed are fed to the bowl from feeding pipe,under the effects of centrifugal force,solids which has heavier density collects on the bowl wall,it include jams and impurities,collected in sediment holding space.After a while,the separated solids are ejected from the bowl at controlling of PLC.The intervals at which de-slugging have to take place depend on the quality of the mixture fluid.De-slugging include automatic de-slugging,total de-slugging,partial de-slugging.Normally customer don’t need total de-slugging ,put up partial de-slugging under the condition of effects of automatic de-slugging are bad.The interval between two partial de-slugging is up to two minutes,and electric current is normal.Then re-establish the automatic de-slugging interval.The lighter products(low density)flow along the inner side of the discs into the passage in the upper distributor,the lighter product is discharged from the machine by the centrifugal pump.Thus the mixture fluid is separated well.The centrifuge adopts self de-slugging and centrifugal pump.Thus the machine can work continuously for a long time,attain good separation effects in long run.
PDSL Automatic Discharging Separator - Centrifuges 2 Stage Lanolin Purifier Separator 0

 

Specification

 

Model 

PDSL12000

PDSL-1000
 

PDSL-3000
 

PDSL-400
 

Capacity (L/h)

12000

1000

2500-3000

400

Motor power (KW)

22

7.5

 

 

Net weigh (KG)

1100

903

1430

230

Overall dimension
 L × W × H(mm)

1700X1490X1780

1600×1400×1900

1000x812x1186

882x530x885

 

ONE GROUP TO PROCESS 

ONE GROUP TO PROCESS 

 


Reference Drawing


PDSL Automatic Discharging Separator - Centrifuges 2 Stage Lanolin Purifier Separator 1
PDSL Automatic Discharging Separator - Centrifuges 2 Stage Lanolin Purifier Separator 2

 

 

Guarantee

 

Peony Centrifuge has been dedicated to producing machinery and equipments and carrying out facility construction, pursuing the best quality and producing the best product at the same time. We are committed to reward you with a better quality in return for our interest in and faith toward. We will do our utmost for one more stepping forward, based on our infinite services and trust to customers.

 

Send your inquiry
Please send us your request and we will reply to you as soon as possible.
Send