الصفحة الرئيسية
منتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار الشركة
نوعية جيدة مصفق نابذة للمبيعات
في عملية الإنتاج، التي كانت تكون السبب لدعوة لي لزيارة factory.If الخاص لدي أي متطلبات أخرى في المستقبل، سوف تشتري مرة أخرى.

—— Mr.Hussain

لقد تم استخدام الجهاز الخاص بك، كل شيء هو مسألة fine.No في الجودة أو ما بعد البيع، لكم جميعا بشكل جيد.

—— السيد مصطفى كمال

إنه لمن دواعي سروري أن تجد لك المعدات enterprise.Your جديرة بالثقة جيدة جدا، وأعتقد أننا يمكن أن تبقي التعاون.

—— Mr.Neculcea

ابن دردش الآن

عالية الأداء المادة / الالياف الكيماوية الطرد المركزي، فاصل الصلبة السائلة

الصين عالية الأداء المادة / الالياف الكيماوية الطرد المركزي، فاصل الصلبة السائلة المزود
عالية الأداء المادة / الالياف الكيماوية الطرد المركزي، فاصل الصلبة السائلة المزود عالية الأداء المادة / الالياف الكيماوية الطرد المركزي، فاصل الصلبة السائلة المزود عالية الأداء المادة / الالياف الكيماوية الطرد المركزي، فاصل الصلبة السائلة المزود عالية الأداء المادة / الالياف الكيماوية الطرد المركزي، فاصل الصلبة السائلة المزود

صورة كبيرة :  عالية الأداء المادة / الالياف الكيماوية الطرد المركزي، فاصل الصلبة السائلة

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Peony
إصدار الشهادات: ISO9001& ISO14001
رقم الموديل: PNX409

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 1
الأسعار: Please contact us
تفاصيل التغليف: خشبية الحالة القياسية
وقت التسليم: 60-75days
شروط الدفع: mbabve. LC
القدرة على العرض: 60sets شهريا
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
اسم المنتج: صحن الطرد المركزي الصلبة نموذج: PNX409
قطر الدائرة: 250mm سرعة: 5500RPM
الطول: 850mm محرك رئيسيّ قوة: 15kw

عالية الأداء المواد / الألياف الطرد المركزي الكيميائية، السائل فاصل الصلبة

وصف

الجهاز يمكن التعامل مع المواد التي مجموعة من تركيز كبير، صغيرة الحجم الذي توزيع على نطاق واسع. الجسيمات الصلبة هي أقل من 0.5mm والجسيمات جامدة، وأقل من 10MM والجسيمات غير جامدة، ويمكن علاج الجهاز بشكل فعال.

مبدأ الفصل
الاستفادة من مبدأ أن السائل السائل، الثقيلة السائل والصلبة المرحلة، مع كثافة مختلفة وغير قابلة للذوبان المتبادل في السائل المختلط، كسب سرعة الترسيب مختلفة في مجال قوة الطرد المركزي أو حقل قوة الجاذبية، فصل الطبقية أو التسبب في الجسيمات الصلبة في السائل إلى إيداع يمكن أن يتحقق.
في مجال قوة الجاذبية أو حقل قوة الطرد المركزي، فإن المرحلة السائلة الخفيفة، المرحلة السائلة الثقيلة والمرحلة الصلبة مع كثافة مختلفة وغير قابلة للذوبان المتبادل في السائل المختلط، على التوالي كسب سرعة الترسيب مختلفة، وبالتالي منفصلة وطبقية. في مجال قوة الجاذبية يطلق عليه فصل الجاذبية، بينما في مجال قوة الطرد المركزي يطلق عليه فصل الطرد المركزي.

فصل الجاذبية
بسبب الاختلاف في الكثافة، السائل المختلط في الحاوية، بعد فترة من الزمن، وتنقسم تدريجيا إلى 2 طبقات.
الجسيمات المرحلة الثقيلة من رواسب السائل المختلطة إلى الجزء السفلي من الحاوية، في حين أن المرحلة الخفيفة واحد يعلق على السطح العلوي. وهناك فرق تقسيم مميز بين الأشكال الخفيفة والثقيلة. وتتأثر سرعة الفصل بالفرق في الكثافة بين المراحل الخفيفة والثقيلة التي تشكل السائل المختلط. كلما كان الفرق أكبر في الكثافة، كلما كانت سرعة الفصل أسرع.

فصل الطرد المركزي
عندما حاوية مليئة السائل مختلطة تدور بسرعة عالية حول محورها الخاص، وذلك بسبب اختلاف في الكثافة بين مرحلتين تشكل السائل المختلط، فإنها تتحمل قوة الطرد المركزي مختلفة. في إطار العمل من قوة الطرد المركزي أكبر، المرحلة الثقيلة في السائل المختلط تهدأ بسرعة على الجدار الداخلي للأسطوانة، في حين أن مرحلة الضوء تلتزم ببطء على مقربة من سطح المرحلة الثقيلة. وأسرع تدور الحاوية، وأكبر الفرق في قوة الطرد المركزي تتحملها الضوء والثقيلة مراحل التي تشكل السائل المختلط، وأسرع سرعة الفصل. عندما يتم تجهيز الحاوية مع أجزاء مثل التغذية أساسا تتألف من أجزاء مثل طبل، المروحة حلزونية، الكوكب والعتاد آلية التفاضلية، رمى، غطاء محرك السيارة ونظام التشحيم.  


مبدأ العمل




المؤشرات الفنية الاساسية

نموذج
قطر الدائرة
(مم)
سرعة
(دورة في الدقيقة)
الطول
(مم)
المحرك الرئيسي
قوة
(كيلوواط)
مساعد المحرك
قوة
(كيلوواط)
وزن
(كلغ)
الحجم الكلي
(L × W × H)
(مم)
PNX409 250 5500 850 15 4 1020 2500 × 650 × 760


رسم البعد



نظرة عامة




تفاصيل الاتصال
ZHANGJIAGANG PEONY MACHINERY CO.,LTD

اتصل شخص: Sophia si

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

Send Message
ZHANGJIAGANG CITY PEONY MACHINERY CO.,LTD
ZHANGJIAGANG CITY PEONY MACHINERY CO.,LTD
products
Home /

products

High Performance Material Fiber Chemical Centrifuge Liquid Solid Separator

Product Details

Place of Origin: China

Brand Name: Peony

Certification: ISO9001& ISO14001

Model Number: PNX409

Payment & Shipping Terms

Minimum Order Quantity: 1

Price: Please contact us

Packaging Details: Standard wooden case

Delivery Time: 60-75days

Payment Terms: TT,.LC, L/C, D/A, D/P, Western Union, MoneyGram

Supply Ability: 60sets per month

Get Best Price
Contact Now
Specifications
High Light:

High Performance Fiber Chemical Separato Centrifuge

,

Fiber Chemical Centrifuge

,

Liquid Solid Separator Centrifuge

Product Name:
Solid Bowl Centrifuge
Model:
PNX409
Diameter:
250mm
Speed:
5500rpm
Length:
850mm
Main Motor Power:
15kw
Product Name:
Solid Bowl Centrifuge
Model:
PNX409
Diameter:
250mm
Speed:
5500rpm
Length:
850mm
Main Motor Power:
15kw
Description
High Performance Material Fiber Chemical Centrifuge Liquid Solid Separator

High Performance Material / Fiber Chemical Centrifuge , Liquid Solid Separator

 

Description 

The machine could deal with the material which range of concentration is large, small size which widely distributing. Solid particles are less 0.5mm as rigid particles, and less than 10mm as non-rigid particles, the machine can be effectively treated.

 

Separation principle 
Taking advantage of the principle that the light liquid, heavy liquid and solid phase, with different density and mutually insoluble in the mixed liquid, gain different sedimentation speed in the centrifugal force field or gravity force field, separating stratification or causing the solid particles in the liquid to deposit can be achieved.
In the gravity force field or centrifugal force field, the light liquid phase, the heavy liquid phase and the solid phase with different density and mutually insoluble in the mixed liquid, respectively gain different sedimentation speed, and thus separate and stratify. In the gravity force field it is called gravity separation, while in the centrifugal force field it is called centrifugal separation.

 

 

Gravity separation 
On account of difference in density, the mixed liquid in the container, after a period of time, is gradually divided into 2 layers.
The heavy phase particle of the mixed liquid deposits to the bottom of the container, while the light phase one suspends to the upper surface. A rather distinctive dividing plane forms between the light and heavy phases. The separation speed is affected by the difference in density between the light and heavy phases that make up the mixed liquid. The larger the difference in density is, the faster the separation speed will be.

 

 

High Performance Material Fiber Chemical Centrifuge Liquid Solid Separator 0

 

Centrifugal separation 
When the container filled with mixed liquid rotates at high speed around its own axis, due to the difference in density between the two phases making up the mixed liquid, they bear different centrifugal force. Under the action of a larger centrifugal force, the heavy phase in the mixed liquid quickly subsides on the inner wall of the drum, while the light phase slowly adhere close to the surface of heavy phase. The faster the container rotates, the larger the difference in centrifugal force borne by the light and heavy phases that make up the mixed liquid, and the faster the separation speed. When the container is equipped with such parts as feeding mainly comprised of such parts as drum, helical propeller, planet gear differential mechanism, pedestal, hood and lubricating system. 

 


Working principle 


High Performance Material Fiber Chemical Centrifuge Liquid Solid Separator 1
 


Main technical parameters 

 

Model
Diameter
(mm)
Speed
(rpm)
Length
(mm)
Main motor
Power
(kw)
Assistant motor
power
(kw)
Weight
(kg)
Overall Size
(L × W × H)
(mm)
PNX409 250 5500 850 15 4 1020 2500 × 650 × 760

 


Dimension drawing 

 


High Performance Material Fiber Chemical Centrifuge Liquid Solid Separator 2


Overview 


High Performance Material Fiber Chemical Centrifuge Liquid Solid Separator 3
High Performance Material Fiber Chemical Centrifuge Liquid Solid Separator 4
 

Send your inquiry
Please send us your request and we will reply to you as soon as possible.
Send